قلب منزوع الرحمة .. أمريكي يقدم وجبات مسمومة لمشردين بغرض تصويرهم من أجل الترفيه

تجرد مواطن أمريكي يبلغ من العمر 38 عاماً من كل مشاعر الرحمة والإنسانية من أجل الترفية والمزاح وذلك عندما قام بتقديم طعام يحوي مادة تستخدم خصوصا في عبوات الرذاذ للدفاع الذاتي، لـ 8 مشردين وذلك لتصوير ردة فعلهم، ووجهت أجهزة المدعي العام في منطقة أورانج، للرجل ويدعى وليام روبتر كايبل تهمة رسمية بهذا الشأن

ولم يخطر على بال أحد أن يقوم بإيذاء الآخرين، وخصوصا الفقراء أو المشردين بهدف تصوير ردة فعلهم للترفيه عن نفسه، ولكن ذلك في جنوب لوس أنجلوس.

ووفقا لموقع العربية فقد أكدت أجهزة المدعي العام أنه تم تسميم جميع الضحايا في مدينة هاتنيجتون بيتش، وقد عانوا من أعراض مختلفة مثل التقيؤ والصعوبات التنفسية وأوجاع كبيرة في البطن.

كما ذكرت أن عدة مشردين تعرضوا للتسمم أدخلوا المستشفى، بعدما تناولوا مأكولات تحوي نوعا من الفلفل بكميات أقوى بمرتين من رذاذ الفلفل المستخدم من قبل الشرطة.

واتهم المشتبه فيه وليام روبتر كايبل بأنه تعمد تسميم هؤلاء لتصوير معاناتهم. وكان أقنع عدة ضحايا بتناول الطعام مقترحا عليهم مشروبا مجانيا في المقابل.

من جانبه، قال المدعي العام تود سبيتزر 'استهدف هؤلاء الناس لأنهم في وضع ضعف، وقد تم استغلالهم وتسميمهم بشكل منحرف من أشكال الترفيه'، داعيا الجمهور إلى إبلاغ السلطات بضحايا ومشتبه فيهم آخرين محتملين.

محلل سياسي عن الوضع في ليبيا: لعبة لتقسيم النفوذ بين تركيا وروسيا.. وموقف أمريكا غامض