قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي تملك شبكة قنوات 'بين سبورت' حقوقها الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ستقوم عدة قنوات على الأقمار الاصطناعية الأوروبية بنقل المباراة عبر قنواتها المفتوحة، حيث يمكن لمن يمتلك قمرًا اصطناعيًا يبث القنوات الأوروبية مشاهدة المباراة من خلالها.

قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وهذه هي قائمة القنوات المفتوحة التي ستقوم ببث المواجهة:

قناة Iran 3

التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902

قناة IRIB Varzesh

التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.

قناة Rai 1

التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.

قناة TVi Portugal

التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

قناة Eleven Sports 1 HD Portugal

التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة كروية، مساء اليوم الأربعاء، حينما يلتقي بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في صراع العمالقة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بانتصار بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء، في ملعب حديقة الأمراء في باريس، ما يمنحه أفضلية نسبية على منافسه القادم من العاصمة الفرنسية، خاصةً أنه سيخوض لقاء الإياب في معقله بملعب الأليانز أرينا.

لكن باريس سان جيرمان عازمٌ على قلب المعطيات في مباراة الإياب وتحقيق انتصارٍ يمنحه بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وبدوره، رفع النجم الفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، راية التحدي في وجه الفريق البافاري بعد مباراة الذهاب، وأكد رغم الهزيمة في باريس أن فريقه هو المرشح للتأهل للدور ربع النهائي من أمجد الكؤوس الأوروبية.

وسيكون ملعب الأليانز أرينا في ميونخ مسرحًا للقمة الكروية بين البايرن والباريسيين، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيكفي فريق بايرن ميونخ التعادل بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما سيتحتم على باريس سان جيرمان الانتصار بفارق هدفين لقلب الطاولة على الفريق البافاري.

أما حال انتصار باريس سان جيرمان بفارق هدف واحد بأي نتيجة، فسيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، ومنهما إلى ركلات الترجيح حال عدم حسم أمر المتأهل في الوقت الإضافي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء| بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان قمة المواجهات

اليوم.. بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في صراع العمالقة بدوري أبطال أوروبا

22 لا عبا في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ