كأس العالم 2022| البداية من ستاد «البيت».. مواعيد مباريات المجموعة الأولى بالمونديال والملاعب

ينطلق كأس العالم 2022 بقطر في 20 نوفمبر، وسط تلهف للعالم لانطلاق المونديال بعد طول انتظار دام لأكثر من 4 سنوات.

ويستمر كأس العالم حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث ستقام المباراة النهائية على ستاد لوسيل، والذي يتزامن مع اليوم الوطني القطري.

ونستعرض مواعيد مباريات المجموعة الأولى من كأس العالم 2022 بقطر، والملاعب التي ستستضيف تلك المباريات.

الجولة الأولى

البداية مع المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي ستجمع منتخبي قطر والإكوادور يوم 20 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد البيت في مدينة الخور.

ثاني المباريات في الجولة الأولى، ستجمع منتخبي السنغال وهولندا، يوم 21 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

الجولة الثانية

وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب قطر ضد السنغال يوم 25 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة (الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد الثمامة في الدوحة.

وفي ثاني مباريات الجولة، يواجه منتخب هولندا مع منتخب الإكوادور يوم 25 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد خليفة في الدوحة.

الجولة الثالثة

وفي الجولة الثالثة، يلتقي منتخب هولندا ضد قطر يوم 29 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد البيت بمدينة الخور.

وفي نفس التوقيت، سيلعب منتخب الإكوادور ضد السنغال، يوم 29 نوفمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) على ستاد خليفة بالدوحة.

كأس العالم 2022| عبر التاريخ.. نسخة مونديالية وحيدة بدون أي «هاتريك»

كأس العالم 2022| 4 أهداف ذهبية في تاريخ المونديال.. البداية مع فرنسا والختام تركي