كأس العالم 2022..رينارد قبل مواجهة الأرجنتين : السعودية ليست هنا للنزهة

أكد الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، مدى قوة مواجهة الأرجنتين، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال هيرفي رينارد، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :' منتخب السعودي لم يحضر هنا للنزهة بل لتقديم أداء ممتاز، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، أشكر ولى العهد على الكلمات المشجعة، كانت كلمات إيجابية ومن المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال، أنا لا أهتم لأى نادٍ يلعب له اللاعب وبالسنوات الأخيرة لاعبو الهلال شاركوا بالعديد من المنافسات لذلك هم الأكثر بالمنتخب'.

وتابع :' 'نعرف مدى صعوبة المونديال، ونملك ما يكفى من الحماس والتحفيز لخوض منافساته، نعلم مع من سنلعب، لذا علينا التركيز جيدًا، سنلعب بروح قتالية أمام الأرجنتين، ميسي أسطورة كرة القدم، ولكن أيضًا يجب علينا التركيز على بقيّة اللاعبين، ولدينا روح قتالية عالية، ستنعكس على أرض الملعب، وتقدمنا بشكل يليق بنا'.

وأضاف : 'مجموعة معقدة جدا وكل شيء يسير بشكل صحيح كما خططنا له وأتوقع ان نحقق نتائج جيدة، ولا توجد مشكلة في حراسة مرمى منتخبنا، محمد العويس لعب 17 مباراة خلال التصفيات، لذلك ليس لدينا مشكلة في الحراسة'.

كأس العالم 2022..ميسي يعلن جاهزيته لمواجهة السعودية

الحكم السلوفيني سلافكو فينتيش يدير مباراة الأرجنتين والسعودية