دموع على ملاعب كأس العالم.. رونالدو ونيمار أبرز الباكين في مونديال قطر

يبدو أن بطولة كأس العالم 2022 بقطر، كانت قادرة على إبكاء العديد من نجوم كرة القدم، بعد توديع منتخباتهم للمنافسات مبكرًا، والتي انتهت بتتويج الأرجنتين على حساب فرنسا، بعد الفوز بركلات الترجيح 4-2، بعد مباراة ملحمية انتهت في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

بكاء كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، ومن قبله نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، هما الأبرز في لحظات الحسرة والألم التي شهدتها منافسات المونديال التي انطلقت 20 سبتمبر الماضي وانتهت 18 ديسمبر الجاري.

بكاء رونالدو

دخل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في نوبة بكاء شديدة، فور ضياع حلم التتويج بكأس العالم، وخروج بلاده من دور الثمانية أمام منتخب المغرب، بعد الخسارة بهدف نظيف.

رونالدو، واجه سوء حظ غريب في بطولة كأس العالم، بعدما ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء، وشارك كبديل في مباريات البرتغال، لكنه كان يحلم بقيادة بلاده إلى التتويج باللقب، قبل أن تنقض أسود الأطلس، على الحلم وتخطفه لتصعد إلى نصف النهائي، في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

بكاء كريستيانو رونالدو بكاء كريستيانو رونالدو

دموع نيمار

لم يتمالك نيمار دا سيلفا، دموعه فور توديع منتخب البرازيل كأس العالم بالخسارة في دور الثمانية أمام كرواتيا، بركلات الترجيح، حيث دخل في نوبة بكاء شديدة، رفقة زملائه بالمنتخب.

وكان يحلم نيمار بقيادة راقصي السامبا، لحصد لقب البطولة السادس في تاريخ بلاده، لكن مودريتش ورفاقه، كان لهم رأي آخر، لتبدد أحلام البرازيل، التي كانت أبرز المرشح للقب.

بكاء نيمار بكاء نيمار

سواريز يفشل في السيطرة على دموعه

انهمر لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي، في البكاء، فور تأكد خروج بلاده من الدور الأول بكأس العالم 2022، رغم الفوز وقتها على غانا، بهدفين دون مقابل، لكن هذا الفوز لم يكن كافيًا، ليودع السيليستي البطولة.

وكان نجم برشلونة السابق، يجلس على مقاعد البدلاء، لحظة نهاية مباراة بلاده ضد غانا، حيث علم أن نتيجة المباراة الثانية بين كوريا الجنوبية والبرتغال، لم تؤهل بلاده، ليبكي بحرقة.

بكاء لويس سواريز بكاء لويس سواريز

بكاء هاري كين

لم ينتظر هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، لنهاية مباراة بلاده ضد فرنسا، في دور الثمانية بكأس العالم، من أجل البكاء بعد الخروج من البطولة بالخسارة 2-1، حيث بكى فور إضاعته لركلة جزاء.

وأتيحت لمنتخب إنجلترا، ركلتي جزاء، سدد هاري كين الركلة الأولى بنجاح، قبل أن يطيح بالركلة الثانية خارج المرمى، ليجلس على الأرض ويضع يديه على عينيه ويبدأ في البكاء.

بكاء هاري كين بكاء هاري كين

دموع الفرح لدي ماريا

وعلى غير العادة، احتفل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين، بالهدف الذي سجله في مرمى فرنسا، في نهائي كأس العالم، بالبكاء الشديد، لينال تعاطف ملايين الجماهير.

وسجل دي ماريا، ثاني أهداف منتخب الأرجنتين بمرمى فرنسا، لكنه فضل الاحتفال بالبكاء رغمًا عنه، بعد فشله في تمالك دموعه.

بكاء دي ماريا بكاء دي ماريا

بكاء مارتينيز

دخل إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين، في نوبة بكاء شديدة بعد مساهمته الكبيرة في تتويج بلاده بكأس العالم 2022 على حساب فرنسا.

وقدم مارتينيز، بطولة استثنائية مع الأرجنتين، حيث قام بالعديد من التصديات الأسطورية التي ساهمت في تتويج الأرجنتين، ومنحته في النهاية لقب أفضل حارس مرمى.

بكاء مارتينيز بكاء مارتينيز