كأس سوبر لوسيل..قرار مرعب قبل مواجهة الزمالك والهلال السعودي

حذرت صحيفة الاقتصادية السعودية، لاعبي الزمالك المصري والهلال السعودي من الوقوع في أي مخالفة خلال مواجهة كأس سوبر لوسيل الذي سيقام غدا الجمعة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن أى مخالفة تحدث خلال المباراة التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، ضمن حفل تدشين استاد لوسيل أكبر ملاعب نهائيات كأس العالم 2022، ستصاحبها قرارات وعقوبات قد تنتقل للدوري المحلي وتكون سارية حتى دوليا

وأكدت 'الاقتصادية' السعودية، أن كأس 'سوبر لوسيل' ينطبق عليها ما ينطبق على المباريات والبطولات الدولية الودية، مضيفة إن المباراة رغم كونها ودية لكن المخالفات الجسيمة في حال ارتكبها اللاعب أو المدرب أو الإداري سيتم اتخاذ قرار فيها بإيقاف اللاعب فترة، وسيتم اعتماده من الاتحاد الدولي فيفا، ليكون ساريا دوليا ومحليا.

وتابعت إن البطاقات والمخالفات والاحتجاجات المنطقية، حتى ردة الفعل دون تجاوز ستكون عقوبتها في الملعب إما بالإنذار الشفهي أو البطاقة الصفراء، أو بالإبعاد بالبطاقة الحمراء'، وسيتم تعميمها، لتكون عقوبة نافذة إما محليا وإما دوليا، حسب جسامة الخطأ، خاصة وأن كأس سوبر لوسيل يشرف عليها الاتحاد الدولي (فيفا)، وأي مخالفة جسيمة سيتم تعميمها دوليا ومحليا.

موعد مباراة الزمالك والهلال بكأس سوبر لوسيل

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة ، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال بكأس سوبر لوسيل

وينقل لقاء الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»،  عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

ويقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

علاء عبد العال: «الاستقرار» و«سوء حالة الأهلي» وراء فوز الزمالك بالدوري

هاني حتحوت: الزمالك يقترب من التعاقد مع دونجا.. ويخطط لشراء مهاجم أفريقي