كارتيرون: الزمالك لم يكن في يومه أمام وادى دجلة

أعرب، الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن عدم رضائه على نتيجة مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق اليوم ، موضحا أنها كانت صعبة وأمام فريق قوي.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الزمالك افتقد الرتم السريع أمام دجلة خاصة بعد التعادل مع مازيمبي في اللقاء الماضي بدوري الأبطال الإفريقي.

وشدد كارتيرون على أن اليوم لم يكن يوم الفريق بالمرة، مبينا أن تشكيل مباراة اليوم هو نفس تشكيل مباراة مازيمبي ولكن هناك ضغط كبير على مدار الموسم قد يتسبب في تراجع النتائج.

وأشار المدرب الفرنسي إلى ان غياب طارق حامد عن الفريق اليوم كان مؤثرا .. كاشفا عن أنه تم قيد احمد عيد ومحمود عبدالرحيم جنش في القائمة الإفريقية وسيكونان إضافة للفريق.

وأوضح كارتيرون أنه قرر استبعاد كل من طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وحازم إمام من قائمة الفريق التي ستتوجه إلى أنجولا فجر الغد، مشيرا إلى أنه سيصطحب مصطفى محمد مع الفريق في رحلة أنجولا بالرغم من امتلاكه انذارين في رصيده.

ويستعد الزمالك للقاء أول أغسطس بطل أنجولا يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.