كارتيرون يستعين بالبدلاء فى مران الزمالك.. وراحة للأساسيين غدا

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء اليوم باستاد برج العرب في الإسكندرية بالجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، تدريباتهم عصر غدٍ الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيله بالنادي

بينما يحصل باقي اللاعبين والذين شاركوا في المباراة علي راحة غدًا، علي أن يعود الفريق بعد غدٍ الأربعاء.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري،  مع نظيره الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى جرت مساء الإثنين بالجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.

جاء هدف الفارس الأبيض عن طريق النجم التونسي فرجانى ساسى بالدقيقة 43، من ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الاتحاد السكندري، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الدفاع برعونة شديدة أدت إلى تهيئة الكرة أمام أقدام فرجاني ساسي المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد راشد لزعيم الثغر من هجمة مرتدة بالدقيقة 93 من عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خالد قمر برأسية هيأت الكرة لزميله أحمد راشد في مواجهة المرمى والذي استقبلها بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

بهذا التعادل يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز الثاني فيما أصبح رصيد زعيم الثغر، 27 نقطة بالمركز الخامس.