كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء الانتاج الحربي

كتب - تاج الدين حسن .. أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها الفارس البيض مواجهة الانتاج الحربي التى ستنطلق بعد قليل.

ويحل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفا على نظيره الانتاج الحربي، فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، المواجهة التى ستجمع بين الفارس الأبيض والانتاج الحربي، لحساب الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – محمود علاء – حازم امام

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما

خط الهجوم: أشرف بنشرقي – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد

ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون سجلا جيدا ضد مختار مختار، بعدم الخسارة في 3 مباريات بواقع انتصارين وتعادل وحيد، إذ كانت آخر مواجهة بين بينهما رفقة الانتاج الحربي و الأهلي في 2 سبتمبر 2018 وانتهت بالتعادل السلبي، إلا أن سجل كارتيرون ضد فريق الإنتاج الحربي غير مطمئن إذ لم يحقق الفوز في 3 مباريات سابقة انتهت بالتعادل مع النادي الأهلي ووادي دجلة.

على جانب آخر، يبحث مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري، عن تحقيق فوز لم يتذوق طعمه أمام الفارس الأبيض منذ 5 سنوات، إذ كان آخر فوز له عندما كان مدربًا لبتروجت في موسم 2013-2014، بنتيجة (4-2).

وخاض ابن النادي الأهلي، 25 مباراة أمام الزمالك في الدوري وكأس مصر مع أندية غزل المحلة، بتروجت، المصري، الاتحاد السكندري، إنبي والإنتاج الحربي، محققا 6 انتصارات على حساب الأبيض وتعادل 5 مرات وخسر 14 مباراة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 14 نقطة بينما يحتل الانتاج الحربي المركز السادس بنفس الرصيد.