كارلوس كيروش : مصر استحقت الفوز على فريق منظم يلعب على المرتدات

تحدث البرتغالي، كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عن فوز الفراعنة على السودان، قائلا: 'أهنئ لاعبينا على التأهل و أهنئهم على هذه الروح العالية ، فعلى الرغم من فقدنا 3 لاعبين من خط الدفاع إلا أن الفريق اظهر كفاءة و ثبات مما يؤكد ان المنتخب لا يلعب باسماء و لكن نلعب كفريق واحد'.

وأكمل:' مصر استحقت الفوز على فريق منظم يلعب فقط على المرتدات طول 90 دقيقة من المباراة وللأسف لم نسجل سوى هدف واحد ، وهو ما أعطى المنتخب السوداني الأمل حتى نهاية المباراة، أدينا الدور الدفاعي بكفاءة مما أوقف خطورة مرتدات المنافس ، في الوقت نفسه أجدنا بدء بناء الهجمات من الخلف'.

كارلوس كيروش - المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش - المدير الفني لمنتخب مصر

كيروش: من الجميل أن الجماهير استمتعت بكرة القدم من محمد صلاح

وتابع :' من الجميل أن الجماهير استمتعت بكرة القدم من محمد صلاح، و لكن الأهم هو ما أداه الفريق من بناء هجمات منظمة، و المهاجمين استطاعوا ان يؤثروا و كان واضح من تراجع مدافعين فريق السودان، نتائج 89‎%‎ من المباريات تعادل أو فوز بهدف واحد مثال السنغال تاهلت أول المجموعة فقط من احراز هدف واحد من ضربة جزاء'.

وأردف :'مرحلة الأدوار الاقصائية هي مباريات تعطي فقط للفائز و لذلك علينا أن نلعب فقط للفوز ، من الآن البداية الحقيقية لكأس الامم الافريقية، و هذا هو وقتنا من اجل العطاء وعلينا أن ندخل بثقة ضد الخصم الذي سيلعب ضدنا'.

مباراة مصر ضد السودان مباراة مصر ضد السودان

أحمد الخضري: منتخب مصر لا يملك ظهير إعلامي.. والجماهير تسرعت في الحكم على كيروش

محمد القوصي: بطولة إفريقيا ستزداد إثارة بداية من دور الـ16.. ومنتخب مصر فاقد للهوية مع كيروش