كاظم الساهر عن استمرار حرب غزة: القلب حزين ومحبط .. فيديو

أعرب الفنان كاظم الساهر عن استيائه وتأثره الشديد بسبب حرب غزة، حيث ظهر ووجه رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

قال الفنان كاظم الساهر في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «القلب حزين ومحبط بسبب ما نشاهده من هذه الأحداث الدامية التي يدفع ثمنها الأبرياء».

كاظم الساهر يدعم أهل غزة

وتابع داعمًا أهل غزة: «كلنا معكم والجميع يحاول أن يفعل شيئًا من أجلكم وإخواننا في غزة نحن معكم.. وأتمنى أن ينتهي هذا المشهد وأن يعم السلام والأمل».

وفي سياق متصل، كان قد أعلن الفنان كاظم الساهر عن أغنيته الجديدة باللغة الإنجليزية، والتي يقدمها تضامنًا مع شعب فلسطين الصامد ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

أغنية كاظم الساهر تضامنا مع فلسطين

ونشر كاظم الساهر صور له داخل الاستوديو، ترويجًا للأغنية الجديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب».

وتابع: «أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire، بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة».

واستكمل الفنان كاظم الساهر: «لقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء».

وتابع تعليقه على الأغنية التي يدعم من خلالها أهل غزة، قائلًا: «سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى).. اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة).. برنامج الأغذية العالمي».

واختتم: «أغنية Hold Your Fire تلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوف».

كاظم الساهر كاظم الساهر