كاف يتغزل في مهارات محمد عبد المنعم في دوري أبطال إفريقيا

تغزل الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا في محمد عبد المنعم، نجم الأهلي، بعد تألقه اللافت للأنظار في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء المغربي.

وقاد محمد عبد المنعم الأهلي لتحقيق فوز هام بثنائية دون رد، سجل منها عبد المنعم هدفًا، بينما سجل حمدي فتحي الهدف الثاني، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورًا لـ عبد المنعم من مباراة الرجاء، معلقًا عليها:' أشياء يجيدها محمد عبد المنعم'.

في ذات السياق سيطر النادي الأهلي على التشكيل المثالي لجولة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تواجد أربعة من لاعبيه ضمن تشكيل ذهاب دور الثمانية.

وأعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والذي شهد تواجد أربعة لاعبين من الأهلي وثلاثة لاعبين من صن داونز ولاعبين من الترجي ولاعبين من سيمبا.

وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: بن شريفية 'الترجي'.

خط الدفاع: محمد هاني 'الأهلي'، إينونجا 'سيمبا'، محمد عبد المنعم 'الأهلي'، موديبا 'صن داونز'.

خط الوسط: مروان عطية 'الأهلي'، موكوينا 'صن داونز'، حمدي فتحي 'الأهلي'.

خط الهجوم: شالوليلي 'صن داونز'، باليكا 'سيمبا'، بن حمودة 'الترجي التونسي'.

موعد مباراة الاهلى أمام الرجاء المغربى

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي مباراة الأهلي والرجاء المغربية

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

مواجهات الأهلى المحتملة فى الأدوار الإقصائية

حال تأهل الأهلى لنصف النهائى ستقام مباراة الذهاب خارج مصر والعودة فى القاهرة، وحال تأهل الأهلى للمباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب فى القاهرة والإياب خارج مصر.

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاءوحدد النادي الأهلي موعد السفر إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الأهلي على غدًا الثلاثاء الموافق 25 أبريل للسفر إلى المغرب مُكلفا محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة، حيث يأمل الأهلي في حسم التأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

الأهلي والرجاء

ويطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، اليوم الإثنين إلى المغرب، ليسبقا بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر سفر عبد الحفيظ وعدلي إلى المغرب قبل البعثة لإنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال الفريق وما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الترتيبات، لتوفير الأجواء المناسبة للجميع خلال الرحلة.

الأهلي والرجاء الأهلي والرجاء

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب بمران الأهلي

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب التتش

أيمن أشرف يثير الجدل عن مصيره مع الأهلي بتغريدة غامضة.. قريبا سأتكلم