«كاف» يزور ملاعب كوت ديفوار قبل أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن بدء زيارات خاصة لملاعب النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

وقال بيان الكاف:«قام أمين عام الكاف، فيرون موسينجو أومبا بزيارة مرافق ملعب الحسن واتارا وملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023».

وأضاف:"«الزيارات هي جزء من جولة لمدة ثلاثة أيام في أربعة مواقع: ملعب الحسن واتارا، ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، مرافق ياموسوكرو وبواكي، وستتم الزيارات إلى ياموسوكرو وبواكي يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023».

وبرفقة طاقم الكاف التشغيلي وأعضاء اللجنة المنظمة المحلية، أعرب موسينجو أومبا عن رضاه عن المرافق في ملعب الحسن واتارا في إبيمبي، على مشارف العاصمة أبيدجان، وسيستضيف هذا الملعب الجديد، الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، المباراة الافتتاحية بين ساحل العاج وغينيا بيساو، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

وأشاد موسينجو أومبا بحكومة ساحل العاج، بقيادة الرئيس الحسن واتارا، لاستثماراتها الضخمة في البنية التحتية، ودعمها الثابت في إعداد جميع المرافق في جميع أنحاء البلاد للبطولة.