كاملة أبو ذكري بعد بتر قدم شريف دسوقي : «موهبة و قلب نادر»

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن كواليس تصوير مسلسل «100 وش» مع الفنان شريف دسوقي ، بعدما قام ببتر قدمه أمس .

وكتبت «كاملة» عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «لما كنا بنصور ١٠٠ وش .. في مشاهد حضور جميع الممثلين كتير كانوا بيحاولوا يظهروا بحركة أو بجمله زيادة، ودايما أستاذ شريف كان يقعد ساكت و يقف ورا ».

وأضافت،«كنت أقوله حتي لو كنت في أخر الكادر وراء و ساكت القلب بيروحولك .. والعين شايفاك كريم نادر مدير التصوير كان دائما يقولي، شريف دسوقي مش محتاج نور هو منور لوحده حضرتك موهبة و قلب نادر .. ربنا حيتم شفاك علي خير بإذن الله».

شريف دسوقي بعد بتر ساقه: «قدر الله وما شاء فعل»

علق الفنان شريف دسوقي عقب إجرائه عملية بتر ساقه، بعد أن أصيب أثناء تصوير أحد الأفلام بقدمه، ولم يكن يعلم بإصابته بالسكري وأهمل في علاجها حتى أصيبت بغرغرينا وتم بترها.

وكتب شريف عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «قدر الله وما شاء فعل» .

وأعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جراحية، أسفرت عن بتر ساقه.

وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير».

ونشرت الفنانة نشوى مصطفي صورة للفنان شريف دسوقي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي «فيس بوك».

وعلقت «نشوي» على الصورة قائلة، «ألف ألف سلامة عليك يا استاذ ياعظيم ياجميل ربنا يتم شفاك وترجع بسرعة تملى الدنيا تمثيل ونتعلم منك يانجومية»

شائعات السوشيال ميديا

وكان الدسوقي قد نفى عدة أخبار على السوشيال ميديا بشأن إيداعه داخل مصحة نفسية بعد تعرضه للكثير من الأزمات النفسية التي أخلت بتصرفاته وأدخلته في العديد من المشكلات .

وأكد «شريف دسوقي» لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن كل ماينشر عنه غير صحيح، ولا أساس له من الصحة.

أخر أعمال الفنان شريف الدسوقي فيلم «وقفة رجالة» مع الفنان ماجد الكدواني، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، وعدد أخر من النجوم .

نشوى مصطفى بعد بتر قدم شريف دسوقي : «ربنا يتم شفاك وترجع بسرعة تملى الدنيا تمثيل»

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=0tkRL0tNE0w[/embed]