كانت إنسانة محبة للخير.. رحيل الكاتبة سكينة السادات شقيقة الرئيس الراحل.. فيديو

نعت سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة الكواكب ومجلة حواء، الكاتبة الصحفية الكبيرة الراحلة سكينة السادات، التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض، أمس الجمعة.

وقالت سمر الدسوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين دينا رامز وآية شعيب ببرنامج «أنا وهو وهي»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الراحلة سكينة السادات كان لها بابا في مجلة حواء تحت مسمى «لمحة»، وكانت تتناول فيه الموضوعات المختلفة.

وتابعت: «مكتب الراحلة سكينة السادات خصصت مكتبها لحل المشاكل الاجتماعية والمهنية التي تواجه الزملاء في المجلة، كما أنها لم تبخل عن مساعدة وتقديم النصائح لأي محرر في المجلة يلجأ إليها».

وأوضحت سمر الدسوقي، أن الراحلة سكينة السادات كانت مداومة على عملها طيلة حياتها، وقبل دخولها مضاعفات مرضها الأخير ودخولها للمستشفى كانت تتواصل مع مجلس إدارة التحرير لمعرفة أخبار المجلة وطباعتها.

وأكملت: «كانت على تواصل مع كافة العاملين في المجلة، كانت تتمتع بالإنسانية وتتواصل مع الجميع، كما أنها حريصة على حل المشاكل التي تعرضها في باب «لمحة»، ونشره في في المجلة بانتظام».

وأردفت: «الراحلة سكينة السادات محبة لمصر والوطن، كما أن تحب الرئيس السيسي بصورة كبيرة، وداعمة لثورة 30 يونيو، كما أنها تحدثت في مقالاتها عن الرئيس السيسي وحبها لمصر».