كان هيفضحني بصراخه.. ننشر اعترافات المتهم بقتل طفل دمياط المفقود من 8 سنوات

اعترف المتهم بقتل طفل دمياط المفقود من 8 سنوات، بتفاصيل جريمته البشعة، خلال جلسة تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معه في 12 مايو الجاري.

اعترافات قاتل طفل دمياط المفقود

وأقر المتهم في  التحقيقات بقتله الطفل بعدما خطفه بالتحايل واستدرجه للعقار محل الواقعة بدعوى شراء الحلوى له، ثم تعدى عليه جنسيا وقتله من بعد ذلك خشية افتضاح أمره لما علت صرخات الطفل من التعدي.

وأضاف المتهم انه ووارى جثمانه بالغرفة التي عثر على رفاته بها لإخفائه، فأمرت النيابة العامة لذلك بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وانتقلت معه إلى مسرح الجريمة حيث أجرى محاكاة تمثيلية فيه لكيفية ارتكابه الواقعة.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل الطفل المبلغ بفقدانه منذ ثمانية أعوام، بعد توصل التحقيقات إلى الجاني وإلقاء القبض عليه واستجوابه وإقراره بارتكاب الجريمة في التحقيقات، وذلك على إثر العثور على رفات جثمان المجني عليه مصادفة بعقار تحت الإنشاء بدمياط.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لفحص رفات الجثمان واستخلاص البصمة الوراثية منه ومضاهاتها بمثيلتها المأخوذة من والديه، وجار استكمال التحقيقات.

وسألت النيابة العامة جيرانا ملاصقين للعقار فشهدوا أنهم كانوا يرون المتهم يتردد على العقار محل الواقعة عدة مرات، آخرها منذ شهر مضى، وبناء عليه طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي أكدت ليلة العثور على الرفات ارتكاب المتهم الجريمة، وسبق اتهامه في قضايا هتك أعرأض أطفال آخرين.

طفل دمياط المفقود.. النيابة العامة تأمر بحبس مرتكب الواقعة منذ 8 سنوات

تفاصيل كشف لغز مقتل طفل دمياط المُتغيب من 8 سنوات.. فيديو

عثر عليه تحت الرمال بعد 8 سنوات من اختفائه.. اعتراف المتهم بإنهاء حياة طفل دمياط