كتم أنفاسه 15 دقيقة.. لاعب تركي يقتل طفله بعد إصابته بفيروس كورونا

أكدت تقارير إعلامية تركية، على ارتكاب جوهر توكتاش لاعب فريق بورصة يلدريمسبور التركي، جريمة قتل طفله الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأوضحت التقارير، إن اللاعب قام بنقل نجله إلى المستشفى يوم 23 الماضي، بعدما ارتفعت درجة حرارته، واشتكى من ضيق التنفس، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته بفيروس كورونا، ليخضع للحجر الصحي، رفقة والده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن توكتاش، ناشد الأطباء لإسعاف نجله، قبل أن يكتشف الأطباء وفاة الطفل،ليتفاجئ الجميع بعدها أن الطفل توفى خنقًا، بعدما قام والده بخنقه بالوسادة، وليس كما أدعى اللاعب بأن طفله توفى بسبب معاناته من الفيروس.

وأضافت التقارير، إن الحكومة التركية، أقرت بوفاة الطفل بسبب ضيق التنفس نتيجة معاناته من فيروس كورونا، إلا أن بعدها بـ11 يومًا، توجه والد الطفل إلى الشرطة، للاعتراف بجريمته، قائلًا أنه وضع الوسادة على وجه نجله، أثناء تسلق الطفل على سرير وهو يعاني من الوباء، حيث ظل واضعًا الوسادة على وجه 15 دقيقة كاملة، كان يصارع خلالها الطفل الموت، ليكتم أنفاسه.

وتابعت التقارير الصحفية التركية، أنه عقب أن لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، توجه اللاعب مسرعًا إلى الأطباء لإسعاف نجله، ولكن عندما حضر الأطباء كان الطفل فارق الحياة.

وقال توكتاش، في التحقيقات: "لم أكن أحبه منذ أن ولد، أنا لست مجنون، إن إنسان طبيعي، لكن لا أحب طفلي، ووضعت الوسادة على وجهه لمدة 15 دقيقة للتخلص منه، وقد حدث".