كرم جبر يفضح إعلام الإرهاب: شركة «فضاء ميديا» تديرها قطر بمليارات الدولارات وتطلق النار على الشعب المصري.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى كلمة كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي اجتمع مع كبار الإعلاميين والصحفيين في مؤتمر المجلس الأعلى للإعلام لمناقشة دور الإعلام في مواجهة الإعلام المعادي لمصر.

وعرض موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد كلمة كرم جبر والتي قال فيها أن قطر تضخ مليارات الدولارات للإنفاق على الشبكة العنكبوتية التي تم تأسيسها لمحاربة مصر، وأن فضائية ميديا توزع الأقمار وتنتج غالبية المحطات الإخوانية.

وأضاف جبر خلال مؤتمر مع كبار الإعلاميين والصحفيين بمقر الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو، أن الشبكة التي أسسها الإخوان تضم التليفزيون العربي، بها بعض القيادات منهم إسلام لطفي، المتحالف مع الإخوان ومعه ٢ آخرين من الإخوان وان شركة فضاء ميديا التابعة للحكومة القطرية يرأس مجلس إدارتها سلطان الكواري القطري صاحبة شبكة مصر العربية الإخوانية وقناة الشرق وقناة مكملين ذراعا الجماعة وتمتلك موقع زمان وموقع العربي الجديد وصحيفة المدن اللبنانية وموقع ألترا وهي المنصات التي تطلق النار على الشعب المصري.

وأوضح أن الحرب تدار من خارج الحدود وان الجيش الالكتروني الإخواني انتقل للعمل بالخارج بعد 2013 وان شركة ميتافورا تعد واجهة للشركة القطرية وتنتج برنامج جو شو على التليفزيون العربي ويتم بثه من لندن.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للإعلام أن التليفزيون المصري يقوم بدور كبير في الرد على الشائعات، والقنوات الخاصة تحقق مشاهدات أكبر بكثير من تلك القنوات، مشيرا إلى أنه يتم بث الشائعات وإثارة ادعاءات قديمة متعلقة بحقوق الإنسان والسجون، ولكن علينا أن ننتبه ونشجع ونرفع من الروح المعنوية لجيشنا الإعلامي، ولدينا شبكة إعلامية تعمل في الخير للتصدي للشائعات.

كرم جبر يكشف تفاصيل الاجتماع الأول للجنة إخطارات الصحف

كانت هتبقى مخدرات ورقص.. كرم جبر: وائل غنيم كان مرشحًا لمنصب وزير الشباب أيام الإخوان.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=HkxObILNqBI