كرم جبر يلتقي رئيس مجلس الشيوخ: هدفنا مساندة الدولة والحفاظ عليها.. صور

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أهمية دور الصحافة فى تغطية القضايا التشريعية، مشيدا بوجود كتيبة من الصحفيين المتميزين لتغطية أخبار المؤسسة التشريعية.

جاء لك خلال لقاءه بالمجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، مشيرا إلى دور الصحافة والإعلام المنوط بهما رسم الصورة الصحيحة والصادقة لكل الأحداث التى تمر بها مصر، قائلا :نثمن ونقدر الدور الفاعل الذى يقوم به المجلس الاعلى للإعلام وزملائه من ضبط كثير من الأمور لدعم العمل الصحفي والإعلامي.

من جانبه قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام: جئت اليوم لتقديم التهئنة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق برئاسته لمجلس الشيوخ، وهو قامة قانونية كبيرة واسم معروف في المجال القانونى والسلك القضائى .

وقال: نحن نحتاج في الفترة القادمة ان يكون مجلس الشيوخ صوبة للدراسات القانونية والسياسية ويقدم وجوه سياسية في السنوات المقبلة.

وأشار إلى أن المجلس يضم مجموعة من شيوخ المهنة والشباب وسيكون تجربة غير مسبوقة في تاريخ مصر، مؤكدا أن المجلس الأعلى للإعلام على أتم التعاون مع مجلس الشيوخ.

وقال: هدفنا واحد وهو مساندة الدولة المصرية والدفاع عنها في كل مواقفها، ونمثل خط دفاع قوى عن الدولة المصرية بمفهومها الكبير ليس رئيس ولا نظام حكم، وإنما الشعب والعلم والنشيد وكلها معانى مقدسة ندافع عنها جميعا.