كرواتيا تتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022 على حساب اليابان بركلات الترجيح

تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، وذلك على حساب منتخب اليابان، بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل االإيجابي بهدف لمثله.

وابتسمت ركلات الترجيح لصالح منتخب كرواتيا بواقع 3 ركلات مقابل ركلة واحدة

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من مباراة اليابان وكرواتيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، حيث شهد ملخص مباراة اليابان وكرواتيا تبادل إهدار الفرص بين الجانبين.

وأنهى منتخب اليابان الشوط الأول من مباراة الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، متقدمًا على حساب منتخب كرواتيا بهدف نظيف، فيما شهد ملخص مباراة اليابان وكرواتيا تضييع أكثر من فرصة من الجانبين.

وسجل دايزن مايدا أول أهداف مباراة اليابان وكرواتيا، لصالح منتخب الساموراي في الدقيقة 43 من زمن المباراة، التي تجرى لحساب الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 بقطر.

وفي الشوط الثاني، عدّل إيفان بريزيتش النتيجة لمنتخب كرواتيا أمام اليابان، ليحرز ثاني أهداف مباراة اليابان وكرواتيا، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 بقطر.

وأحرز بريزيتش هدف التعادل في الدقيقة 55 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة سكنت شباك الساموراي الياباني.

ملخص مباراة اليابان وكرواتيا

وفي الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، أهدر بريزيتش فرصة خطيرة من منتخب كرواتيا، كما حرم القائم بعدها بريزيتش من افتتاح النتيجة للكروات.

أما أخطر فرص منتخب اليابان فقد حضرت في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، بعدما ذهبت تسديدة اللاعب دايتشي كامادا الخطيرة من داخل منطقة الجزاء أعلى العارضة الأفقية للمرمى.

وفي الدقيقة 43، سجل منتخب اليابان هدفه الأول في المباراة عن طريق دايزن مايدا، والذي انتهى على إيقاعه نتيجة الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة 55، عدّل بريزيتش النتيجة لمنتخب كرواتيا عن طريق بريزيتش عن طريق رأسية رائعة سكنت شباك منتخب اليابان.

وبذلك سيلتقي منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، التي ستُقام لاحقًا اليوم.

أحداث مباراة كرواتيا ضد اليابان في دور الـ16 بكأس العالم.. مباشر لحظة بلحظة