كرواتيا تهزم تونس بركلات الترجيح وتعبر لمواجهة مصر في نهائي كأس العاصمة

فاز منتخب كرواتيا على نظيره تونس، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جرت مساء السبت، باستاد القاهرة الدولى، ضمن لقاءات بطولة كأس عاصمة مصر الودية بمشاركة منتخبا مصر ونيوزيلندا والتي تقام حتى 26 مارس الجارى.

وانطلقت مباراة تونس وكرواتيا المقامة في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، وظهر المنتخب التونسي، بشكل جيد، وبدا متماسكا، وخطوطه متقاربة واستطاع استغلال الهجمات المرتدة بشكل جيد، مستغلا سرعات كشريدة ورفيعة، لكن تسرع اللاعبين حال دون اهتزاز شباك المنتخب الكرواتي.

وتمكن نسور قرطاج من تسجيل هدف بواسطة، اللاعب حمزة الجلاصي، في الدقيقة 31، لكن الهدف ألغى بداعي التسلل بناء على قرار حكم الفيديو المساعد "فار"، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح لتحديد الفائز.

تشكيل تونس

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: ديلان برون، أسامة الحدادي، حمزة الجلاصي، علي العابدي.

خط الوسط: وجدي كشريدة، عيسى العيدوني، نادر الغندري، محمد علي بن رمضان.

خط الهجوم: إلياس العاشوري ، حمزة رفيعة.

تشكيل كرواتيا

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش

الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا

وبهذا يتأهل منتخب كرواتيا ، لمواجهة مصر في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، علما أن منتخب مصر عبر لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما حقق الفراعنة الفوز على نظيره نيوزيلندا ،في اللقاء، الذي أقيم مساء أمس على استاد مصر بالعاصمة الإدارية في إطار مباريات كأس عاصمة مصر، والتى تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.