كريستيانو رونالدو على رادار برشلونة

 

يجتمع خورخي مينديز وخوان لابورتا حاليًا في برشلونة، على الطاولة هناك العديد من الأسماء مثل روبن نيفيس ورافائيا لياو وبرناردو سيلفا ، ولكن أيضًا كريستيانو رونالدو.

ويناقش رئيس برشلونة ووكيل النجم البرتغالي حاليًا الاحتمالات الموجودة للاعب ريال مدريد السابق للانضمام إلى صفوف برشلونة هذا الصيف.

من جانبه اختبر خوان لابورتا بالفعل إمكانية وجود كريستيانو وتوافره في الصيف الماضي، لكن الوضع الاقتصادي الدقيق للنادي منعه حتى من اتخاذ نهج جاد تجاه هذه المشكلة.

سيكون وصول كريستيانو الافتراضي إلى برشلونة بمثابة ضربة كبيرة تكتب في سجل رئيس برشلونة ، حسث يمتلك وسيلة للضغط على بايرن ميونيخ في مواجهة رفضه الصارخ للتفاوض بشأن بيع ليفاندوفسكي، اللاعب الذي يريد الرحيل.

في هذه الأثناء، كريستيانو موجود في البرتغال وأرجأ عودته إلى مانشستر بسبب مشكلة عائلية، النجم البرتغالي، البالغ من العمر 37 عامًا ، كان أفضل لاعب في مانشستر يونايتد الموسم الماضي ورغبته في الرحيل عن أولد ترافورد تستند إلى حقيقة أنه يريد الانضمام إلى نادٍ يريد الفوز بالألقاب.

وأكدت مصادر مقربة من النجم البرتغالي أن النادي الإنجليزي رفض فتح الأبواب أمامه ، لكن هذا الموقف لم يعد ثابتًا بأي حال من الأحوال، وسط اهتمام أندية بايرن وتشيلسي وروما ونابولي.

يحتكر اسم كريستيانو رونالدو اللقاء بالكامل تقريبًا بين لابورتا وخورخي مينديز ، على الرغم من أن أسماء برناردو سيلفا وروبن نيفيس ورافا لياو هي خيارات يدرسها برشلونة لتقوية الفريق هذا الصيف أو في المستقبل.

اللاعبون الثلاثة يعجبهم إلى حد كبير رئيس برشلونة ، وخاصة صانع ألعاب مانشستر سيتي ، الذي يشعر بضعف كبير تجاهه.

تكمن المشكلة في أن برناردو سيلفا لا يمكنه مغادرة سيتي إلا مقابل سعر يقارب 100 مليون يورو لا يستطيع برشلونة دفعه أبدًا.

اتحاد جدة يفقد لقب الدوري السعودي بتعادل سلبي مع الباطن

نونو : هاري كين يعزل نفسه في مقر تدريبات توتنهام

سيناريوهات مجنونة..فرص الهلال واتحاد جدة في التتويج بالدوري السعودي