كريستيانو رونالدو يتلقي ضربة موجعة من أندية إيطاليا.. «مرفوض»

كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد، مازال يسعي وراء قميص جديد يرتديه من أجل الهروب من «الشياطين الحمر»، الذي بات في بعيدا عن الإنجازات والبطولات أو المنافسة على المراكز المؤهلة إلى البطولات القارية، على مدار السنوات الماضية، بجانب البداية المخيبة للشياطين الحمر، التي عززت موقفه في الرحيل عن أولد ترافورد.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يسعى بكل قوة من أجل الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد، الشىء الذي دفع وكيل أعمال الدولي البرتغالي الدفع باسمه «صاروخ ماديرا» عدد من الأندية، وعلى رأسها قطبي الكرة الإيطالية ميلان وإنتر، من أجل الوقوف على إمكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، والعودة إلى الدوري الإيطالي، بعد الرحيل عن يوفنتوس، وذلك بحسب«جازيتا ديللو سبورت».

أندية إيطاليا ترفض التعاقد مع رونالدو

الأسطورة رونالدو وأيقونة الكرة الأوروبية تعرض لضربة موجعة ومفاجئة في نفس الوقت، حيث رفض الفريقيان إنتر وميلان، فكرة التعاقد مع مهاجم مانشسستر يونايتد، الذي خاص تجربة غير ناجحة بين صفوف يوفنتوس، وقرر الرحيل بعد ابتعاد السيدة العجوز عن المنافسة على الألقاب في الفترة الأخيرة، بجانب تكرار الفشل مع الشياطين الحمر، بحسب التقرير.

سبب تفكير رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو الذي يفكر كل دقيقة في الرحيل عن مانشستر يونايتد، سببه الرئيسي  عن عدم مشاركة الفريق الأحمر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهي البطولة الأقرب إلى قلبه، وزادت الأزمة بعد البداية السيئة التي استهل بها الشياطين الحمر مشوارهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة المخيبة على يد برايتون وبرنتفورد، ليبتعد عن كبار البريميرليج بمسافة كبيرة.

سقوط يونايتد أمام برينتفورد في وجود كريستيانو رونالدو

وتلقي رفاق كريستيانو رونالدو هزيمة موجعة وقاسية ومذلة مساء أمس على يد برينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوط الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي في البريميرليج الموسم الحالي.

ويتباهى إنتر بضم كل من، بروميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وإدين دزيكو كمهاجمين بينما يضم أبطال الدوري الإيطالي أنتي ريبيتش وأوليفييه جيرو وديفوك أوريجي وعندما يعود من الجراحة ، زلاتان إبراهيموفيتش.

والجدير بالذكر، أن هذا الفوز، رفع رصيد برينتفورد عند النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ 20 والأخير دون نقاط.

محمد عبد المنصف يعادل رقم عصام الحضري بالمشاركة في 451 مباراة بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد