كريم حسن شحاتة عن إقالته من قناة الزمالك: « قالولى اشتم وأنا مبشتمش ».. فيديو

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن مرتضى منصور، رئيس الزمالك قرر الإستغناء عن خدماته بقناة النادي، لعدم إتباعة للسياسة المعمول بها داخلها.

وأوضح كريم حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد أن شركة “إعلام المصريين” رفضت قرار الإقالة، وقررت إستمراره بالقناة إلا أن الجو العام لايساعده على البقاء، خاصة أن سياسة القائمين على القناة تتصادم مع النهج الذى يسير عليه كإعلامي محايد».

وأردف «مرتضى منصور دائم التوجيه ليا برسائل يومية، في تلكيك من رئيس الزمالك عشان ملقاش إني متجاوب معاه، بيتقالي اشتم أنا مبشتمش، أنا بشتغل في قناة نادي مش عند رئيس نادي ومش هطبل لحد، ورئيس الزمالك ليس له صلة بعملي في القناة، القناة تابعة لشركة إعلام المصريين.

وقرر مجلس إدارة قناة الزمالك، برئاسة ، مرتضى منصور، توجيه خطاب شكر إلى، كريم حسن شحاته، مذيع برنامج زمالكاوي والاستغناء عن خدماته .

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة قناه الزمالك، قرر احالة كريم حسن شحاته مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق بسبب استضافته للشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز واقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الاهلي وبيراميدز الزمالك ليس له علاقه بها .

واعتذر احمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، عن الظهور في البرنامج اعتراضا، على ما قاله كريم شحاته خاصة أنها قناة الزمالك، وليس قناة الاهلي مع الاحترام للنادى الأهلى.

https://youtu.be/BTCD_6H1yfc