كريم عبدالعزيز بعد إشادة السيسي بـ«الاختيار»: «كلام سيادتك أعلى وسام»

عبر الفنان كريم عبدالعزيز، عن سعادته باشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسلسلي العائدون والجزء الثالث من الاختيار، في احتفالية عيد الفطر المبارك المقامة في مركز المنارة .

وقال كريم عبد العزيز، «سيادة الرئيس نيابة عن زملائي، بنشكر سيادتك، الحمد لله ربنا قدرنا إننا نقدم ولو 1% من اللي قدموه عظماء أننا نعيش في بلد آمنة، وكلام سيادتك أعلى وسام ممكن نحصل عليه'»

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسلسل الاختيار3، الذي كان يعرض في شهر رمضان 2022 المنصرم قائلا: «قد اية عمل درامي بألف كتاب وبألف ساعة انتو متعرفوش عملتوا اية».

وأضاف، الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد الفطر لأبناء الشهداء والمصابين، «اللى عملتوه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء اللى ضحوا علشان خاطر مصر تعيش.. عاوز أقولكم على حاجة تاني.. ليكم ولكل الناس.. قولنا التاريخ مش نسيبه لحد.. والله والله والله احنا كنا حريصين على ألا يحصل صدام ولا قولنا عزل رئيس ولا جماعة إرهابية».

وتابع الرئيس السيسي، :«اللي عملتوه وسجلتوه وطلعتوه للناس والله دي الحقيقة.. الحقيقة».

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

محمد الباز يكشف كواليس «فلسفة عبد الفتاح السيسي».. كيف يفكر الرئيس؟.. فيديو

بعد نجاح «انحراف».. روجينا و رؤوف عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل «ستهم»