كريم عبد العزيز بعد احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا: أنت فعلا فخر مصر والعرب

قدم الفنان كريم عبد العزيز الشكر إلى النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعد احتفاله مع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق بكأس الاتحاد الإنجليزي، ، والذي تواجد في ملعب مباراة ليفربول وتشلسي اليوم.

وقال كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تحيه اعزاز وحب وتقدير للنجم المصري العالمي محمد صلاح ودعواتنا بالشفاء للنجم المصري مؤمن زكريا ..(تحيا الانسانيه ). صلاح أنت فعلا فخر مصر والعرب».

ووقام محمد صلاح باصطحاب كأس الاتحاد الإنجليزي وإعطاءه لمؤمن زكريا الذي احتفل به وهو جالس على كرسي متحرك، ثم توجه لغرفة ملابس فريق ليفربول ليحتفلوا جميعا باللقب الثامن في تاريخ النادي. وتوج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في نهائي البطولة.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت بين تشيلسي وليفربول، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتعادل السلبي، ليلجآن لركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب.

جاء الشوط الأول سريعا، وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياته، وأضاع لويس دياز فرصة هدف محقق مع الدقيقة الثامنة، قبل أن يهدر ألونسو انفراد تام بمرمى ليفربول.

وتعرض محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف فريق ليفربول للإصابة خلال مباراة تشيلسي، المقامة حاليا على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسقط النجم المصري، محمد صلاح، في الدقيقة 30، من دون أن يلمسه أي لاعب، ليضطر الألماني يورجن كلوب، لاستبداله خشية تفاقم إصابته والدفع بزميله البرتغالي دييجو جوتا.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث جاء هو الآخر سريعا، ولاحت لفريق ليفربول العديد من الفرص كانت اخطرها الفرصة التي أضاعها دييجو جوتا بالدقيقة 88 بعدما ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس إدوارد ميندي، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

هدأ إيقاع المباراة كثيرا في الأشواط الإضافية، واختفت معالم الخطورة على مرمى الفريقين، لتتجه المباراة لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق ليفربول.

 

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1525512555732643841

شاهد مراسم تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي ..فيديو

ليفربول يفوز على تشيلسي بركلات الترجيح ويتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي