كريم عبد العزيز عن طوفان الأقصى: ربنا معاكم يا أبطال

علق الفنان كريم عبد العزيز على أحداث طوفان الأقصى يوم السبت 7 أكتوبر 2023، الذي تصدر تريند رقم 1 على منصة إكس (تويتر سابقًا)، بعد ساعات من تصعيد الأحداث في قطاع غزة، وهجوم الفصائل الفلسطينية على المستوطنات التابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وأسر عدد من الجنود.

كتب الفنان كريم عبد العزيز في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس x: «ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال».

كريم عبد العزيز يعلق على طوفان الأقصى

واكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات تظهر عمليات انقضاض الفلسطينيين على المستوطنين والتخلص منهم وإنهاء حياتهم وسط حالات تهليل من رواد السوشال ميديا.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات لحظة محاصرة عناصر المقاومة الفلسطينية لجنود إسرائيلين داخل قاعدة عسكرية بالقرب من قطاع غزة.

كريم عبد العزيز يعلق على طوفان الأقصى كريم عبد العزيز يعلق على طوفان الأقصى

الأحداث في غزة

ووفقا لموقع «سكاي نيوز» فإن محاصرة عناصر المقاومة الفلسطينية لجنود إسرائيليين داخل قاعدة عسكرية، جاء تزامنا مع هجوم تشنه حركة حماس على إسرائيل، يشمل إطلاق مئات الصواريخ وتسلل مسلحين من قطاع غزة إلى الاحتلال إسرائيلي.

وأفادت صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية، إلى أن الهجوم على إسرائيل خلف عددا من القتلى ومئات المصابين، وعددا غير معروف من الرهائن، و أعلنت إسرائيل حالة التأهب للحرب، ثم بدأت هجوما غاشما على حماس في قطاع غزة.

انتشرت مقاطع فيديو تظهر احتراق دبابة إسرائيلية على الحدود مع قطاع غزة، ومركبة عسكرية إسرائيلية، عادت بها المقاومة إلى القطاع، وذلك في هجوم مفاجئ تم شنه صباح اليوم.