كريم محمود عبد العزيز يرد على اتهامات تقليد والده ويكشف سر زواجه المبكر

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز أسرار من حياته الشخصية لأول مرة، وموقف والده من زواجه المبكر بجانب رده على اتهامات تقليد والده الفنان.

قال كريم محمود عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية: «من وأنا صغير كنت بتكلم مع أبويا في موضوع الجواز، من ابتدائي وعايز أتجوز كالتزام ومش عايز يبقى فيه فجوة بيني وبين وأولادي ولما قلت لأبويا أنا عايز أتجوز وعندي 19 سنة قال لي: امشِ يلا خش جوا».

زواج كريم محمود عبد العزيز

وتابع: «اتعرفت على مراتي في الجامعة وفيه أصدقاء مشتركين واتقابلنا صدفة وبعدين حصل شرارة حب وبعدين قلت لأبويا أنا دلوقتي بحب وعايز أتجوز خلاص، قال لي اصبر يا ابني على الجواز شوية أنت لسه صغير، واستنى لما مخك ينضج شوية علشان ما تجيش تقول استعجلت والارتباط ممكن يؤثر في شغلك».

واستكمل كريم محمود عبد العزيز حديثه عن زواجه مبكرًا، وقال: «أنا ما اقتنعتش بالكلام اللي أبويا قاله لي عن عدم الزواج مبكرًا وفكرة خسارة المعجبين قلت مش هدمر نفسي وهتجوز بدري وربنا».

 

كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز

تصريحات كريم محمود عبد العزيز

وقال أيضًا: «نقطة التحول في حياتي مش لطيفة شوية، حسيتها لحظة وفاة أبويا ولحظة الوفاة حسيت إن في حاجة حصلت أنا مش فاهمها، وشخصيتي من وقتها اختلفت للأحسن أكيد أبويا جوايا وهو قدوتي وناس كتير بتكلم إني بتكلم زيه لكنه في الآخر قدوتي».

وأضاف كريم محمود عبد العزيز حديثه عن والده ورده على اتهامات تقليده: «الأب لازم يكون قدوة لكن لما يبقى كمان كاريزما جبارة طيب هنروح فين؟ كنت متأثر به لدرجة إني كنت بشتري ملابس شبه ملابس أبويا»، مشيرًا إلى أن الطريقة التي يتحدث بها عفوية، كما أن والده هو قدوته في الحياة، وهو ما يوحي للبعض بأن هناك تشابهًا لكنه لا يتعمد تقليده.

بنات كريم محمود عبد العزيز

وتحدث عن بناته، موضحًا أنهن أفضل شيء في حياته، فعندما وُلدت ابنته الأولى أدرك بأن مسئوليته أصبحت مضاعفة، ومنتبهًا لاختياراته الفنية، ليقدم أعمال تناسب الأسرة وأشار إلى أنه تزوج منذ عام 2011، وكان لديه وقتها شعور المسئولية، خصوصًا وأنه كان يعتاد على الإنفاق على نفسه منذ صباه، حيث كان يعمل في التمثيل وينفق على نفسه دون الاعتماد على أموال والده.

واستكمل كريم محمود عبد العزيز: «والدي كان يشجعني للاعتماد على نفسى، لذلك كنت مُدركًا لكل جنيه أنفقه دون إهدار، وهذا ساعدني كثيرًا بعد الزواج، وتحديدًا بعد عقد القران شعرت بمسئولية كبيرة، أنني تزوجت فتاة ويجب أن أجعلها تشعر بالأمن والأمان معي وهكذا وبعد الزواج بحثت كثيرًا عن منزل لأشتريه، ووجدت عقار لكن سعره كان مرتفعًا بالنسبة لي، وكنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني في السداد، إلا أنه تركني أعتمد على نفسي في ذلك الأمر، حتى تركني خلال مرحلة التشطيب والتعامل مع العمال، لكن في النهاية منحني هدية قيّمة، فهو كان يشجعني على تحمل المسئولية طوال الوقت».

كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز

أسرار كريم محمود عبد العزيز

وعن مشاركته في فيلم الناظر، قال: «كنت زميل شيرين ابنة المخرج شريف عرفة في المدرسة، فذات مرة حكت لي أن والدها يقدم فيلم اسمه الناظر صلاح الدين، سألتها عن طبيعة الفيلم، ومحتواه وهل يحتوي على تلاميذ بما أن اسمه الناظر، فأكدت لي المعلومة، فقلت لها هل من الممكن أن أكون واحد من هؤلاء التلاميذ وقتها كنت أعرف شريف عرفة، وكنت أتمنى العمل معه هو وعلاء ولي الدين، وذات مرة دعتني لمقابلته في استديو مصر».

وأضاف: «ذهبت إليه وقدم لي مشهد لتمثيله، ووافق المخرج شريف عرفة على مشاركتي في الفيلم بعد أدائي للمشهد، روحت البيت وأنا عايش في حلم غير عادي دون علم والدي».

وأوضح كريم محمود عبد العزيز أنه خلال حضوره العرض الخاص للفيلم، وعند مشاهدة دوره فوجىء بحذف مشهدين من شخصية الطالب الذي كان يجسده مما جعله يدخل في صدمة لكونه مصطحب معه والده ليشاهده في أول عمل له.

كريم محمود عبد العزيز ووالده كريم محمود عبد العزيز ووالده

كريم محمود عبد العزيز