كريم نيدفيد: المنتخب الأولمبى لايحتاج لاعبين كبار في الأولمبياد «لايوجد نقص فى الصفوف» .. فيديو

قال كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، والمنتخب الأولمبي، إن المنتخب الأولمبي لا ينقصه أي لاعب حتى ينضم له لاعب من الكبار للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وأضاف نيدفيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اختيار عناصر المنتخب الأولمبي تكون بقرار من الجهاز الفني وفق ما يحتاجه صفوف الفريق، وتمنى أن يوفر الاتحاد المصري لكرة القدم برنامج إعداد قوي حتى يستطيع أن يحقق انجاز في المنافسات الأولمبية.

وأكد كريم نيدفيد أن الزمن أثب للجميع أن حسام البدري كان على حق بثقته في إمكانياته، وطالب من الجماهير بالصبر على المنتخب الأول لكرة القدم وترك حسام البدري المدير الفني للفراعنة حتى يستطيع أن يترك بصمته كاشفا أن مسألة اختياره ضمن عناصر المنتخب الأول من عدمه أمر يرجع إلى الجهاز الفني للفراعنة.

وكشف كريم نيدفيد أنه يسير بشكل جيد في البرنامج التأهلي ويقترب من العودة إلى الملاعب بعد غياب استمر 7 أشهر، موضحا أن الالتهاب التي تحدث له في غشاء الركبة مما يعطل برنامجه التأهيلي ويفقده بعض العضلات.

وأكد كريم نيدفيد أن تواجد أكرم توفيق ضمن عناصر المنتخب الأولمبي الذي حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 هو السبب الرئيسي لنجاح طريقة لعب الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، حيث أدى دور رئيسي في البطولة الإفريقية فهو من اللاعبين الرجال ولا يخشى الله في أي ظروف.

واستطرد نيدفيد أن رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي استطاع أن ينقل روح النادي الأهلي إلى لاعبي المنتخب وأدى دوره على أكمل وجه في البطولة الإفريقية وكان دائم تشجيع عناصر اللاعبين واكتسب احترام اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع كريم نيدفيد أن الأهلي تأثر نفسيا بخسارة مباراتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال نسختين متتاليتين أمام الوداد والترجي التونسي، وشعر اللاعبين أن البطولة «صعبة».

https://www.youtube.com/watch?v=rWzYaTj0ZyM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1MLrT1W9VTSaC3CjQ4ZNDf7nuBDrARKpv00J7hY-q8nUdmjnyyN1inqqs