كزبرة يكشف مفاجأة لأول مرة عن بدايته الفنية.. الغناء لم يكن هدفه

كشف الفنان أحمد خالد الشهير بلقب كزبرة مفاجأة عن بدايته الفنية، موضحًا أنه بدأ مغني مهرجانات كأحد أنواع الفنون التي يتقنها.

وأضاف كزبرة مؤدي المهرجانات في تصريحات تلفزيونية له، أن رغبته الأولى قبل خوضه تجربة الغناء كان التمثيل، معلقًا: «في الأساس كنت عاوز أمثل».

تصريحات كزبرة

واستكمل: «لكن لكوني منحدر من منطقة شعبية بالأساس مكنتش عارف أعمل إيه علشان أمثل.. وبدأت أعمل أي حاجة تساعدني زي أني أغني أو أعمل اسكتشات أي حاجة المهم حد يشوفني وبالتالي لجأت إلى السوشيال ميديا علشان أتشاف».

وعلق كزبرة على أزمته مع الموسيقار حلمي بكر، قائلًا: «مقدرش أتخانق معاه ده أستاذ كبير.. كان سوء تفهم ومفهمنيش أنا حابب أقدم إيه ؟ فحولت الموضوع لاسكتش بسيط».

أحمد غزي وكزبرة

آخر أعمال كزبرة

حقق كزبرة نجاحًا كبيرًا في أول تجربة بالتمثيل له، من خلال فيلم الحريفة مع عدد من النجوم الشباب مثل نور النبوي وأحمد غزي، وأحمد حسام ميدو، ونور إيهاب، وآخرين.

وأعلن مؤدي المهرجانات كزبرة انضمامه لطاقم عمل مسلسل كوبرا أمام النجم محمد إمام، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024.

نشر كزبرة عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بالفنان محمد إمام عقب تعاقده على مسلسل كوبرا، وكتب: 'بسم الله توكلنا على الله مسلسل كوبرا مع أخويا الكبير محمد عادل إمام تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.. رمضان 2024.. يخصنا عشان إحنا بتوع ربنا'.

كزبرة كزبرة

كزبرة كزبرة