كشف تطورات مصابي الأهلي قبل مواجهة سانت جورج.. موقف كهربا

كشف الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم مفاجأة في ثنائي الأهلي المصاب محمود كهربا وبيرسي تاو إلى جانب باقي إصابات الفريق قبل مواجهة سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا.

قال عبد الحكيم أبو علم عبر قناته على اليوتيوب:« صلاح محسن يعاني من شد في العضلة الخلفية، تعرض له في مباراة ودية بين المستبعدين من مباراة سانت جورج الإثيوبي وفريق قطاع الناشئين بالنادي، خضع لأشعة وفحوصات طبية أثبتت إصابة بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب لفترة ليست أقل من أسبوع».

أضاف أبو علم:« محمود متولي وعمرو السولية يعانيان من تمزق وهما في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وأمامهما من 12 إلى 15 يوم للمشاركة في التدريبات».

أوضح عبد الحكيم أبو علم:« خالد عبد الفتاح سيخضع لأشعة أخيرة في منطقة الكتف، بناء على قرار من الطبيب الذي أجرى له الجراحة، لتحديد موقفه من التواجد في المباري الفترة المقبلة».

أكد عبد الحكيم أبو علم:« رضا سليم في حالة صحية سليمة 100%، تعرض لكدمة في مباراة المصري، لكنه شارك في مران اليوم، ومن الممكن تواجده في مباراة الجمعة المقبل إلا إذا قرر مارسيل كولر إراحته بسبب ضغط المباريات».

أشار أبو علم:« الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد من الممكن أن يكون لهما دور في المباريات المقبلة، ووفقًا للبرنامج الموضوع من جانب الجهاز الطبي والذي يقضي بمشاركة اللاعبان في المباريات بشكل تدريجي».

واصل:« كريم نيدفيد أمامه أسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية، بدأ مرحلة الجري».

وتطرق عبد الحكيم أبو علم للحديث عن مفاجأة الثنائي محمود كهربا وبيرسي تاو، قائلًا:« محمود كهربا عانى من آلام في العضلة الضامة، لكن المفاجأة أن محمود كهربا شارك في التدريبات، الإصابة خفيفة نسبيًا، وبات لائقًا بشكل كامل للمشاركة في مواجهة سانت جورج، وفقًا لرؤية المدير الفني للفريق مارسيل كولر».

أتم عبد الحكيم أبو علم:« بيرسي تاو شارك في مران اليوم بشكل طبيعي، خاصة أنه غادر مباراة سانت جورج متأثرًا بكدمة، ويمكنه التواجد في المباراة حسب رؤية كولر».