كشف غموض العثور على جثة طفلة متحللة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، غموض العثور على جثة طفلة متحللة بقرية صوص بمركز نقادة، بعد أيام من تغيبها، حيث تبين أن وراء الجريمة جارها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة متحللة مجهولة داخل زراعات القصب بقرية صوص في نقادة، على الفور انتقلت قوة أمنية، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفلة متحللة داخل زراعات القصب بعزبة طايع قرية صوص في نقادة، وتبين أن الجثة للطفلة المتغيبة ' آيات. ع.م'، 15 عامًا، وبها آثار خنق بالرقبة.وأوضح تقرير الطب الشرعي أن جثة الطفلة بها شبهة جنائية، وبعد تكثيف التحريات من قبل ضباط المباحث بمركز شرطة نقادة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء الجريمة، شخص يدعى 'علاء.ع' في الثلاثينات من العمر، وأحد جيران المجني عليها قام بقتلها خنقًا، تم ضبط المتهم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وبيان سبب القتل.

العثور على جثة طفلة عارية داخل منزلها في أوسيم