كشف غموض العثور على جثة مهندس داخل مخزن بالمحلة الكبري

كشفت مباحث قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ملابسات عثور أهالي منطقة البندر، بدائرة القسم ، على جثة مهندس داخل مخزن مجاور لمنزله.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه الثانية بالاشتراك مع أشقائها، حيث أقدموا على قتله بعد خلاف نشب بينهم بسبب رغبته في عودة زوجته الأولى لعصمته .

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة شخص يدعى هشام . غ. ال '، يبلغ من العمر ٥٨ عام، مهندس بحى أول، داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، مصابة بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد .

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين أن الجثة مصابة بجروح قطعية، ولفظ انفاسه الأخيرة متأثر بجراحه، وبالتحقيق تبين أن الزوجة الثانية بالأشتراك مع أشقائها، استدرجوا المجنى عليه داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، وأعتدوا عليه بالضرب المبرح، باستخدام سلاح أبيض، عقب علمها بنيته عودة زوجته الأولى لعصمته.

وتم القبض على المتهمة وأشقائها، يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، من جهوده لكشف ملابسات الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا، وحرر محضر وأخطرت النيابة التى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، والتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.