كشف غموض مقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي وإخفاء جثتها 5 أيام بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، من كشف غموض مقتل  الطفلة 'رؤى' 4 سنوات، والمبلغ إختفائها  منذ  5 أيام،  التى تم العثور عليها داخل جوال فى ' التبن'  ملقاة فوق سطح أحد المنازل بقرية كوم الزهير، حيث تبين أن وراء إرتكاب الجريمة،  زوجة ابن عم والدها الطفلة، لقرطها الذهبي ولخشية اكتشاف السرقة قامت بخنقها.

تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية، مدير  أمن المنيا،  إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى فوق سطح منزل، وأن مكتشف الواقعة، هى زوجه أبن عم والدها.

 

على الفور انتقل فريق بحث جنائي إلى مكان الحادث، بقيادة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث لمنطقة الجنوب، والمقدم عبد الوهاب أبو طالب رئيس مباحث المركز والنقيبان إسلام زين وأحمد عبدالعظيم سليمان لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة للطفلة تدعى 'رؤى م 4 سنوات'، والمبلغ بتغيبها منذ 5 أيام، وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات والفحص، تبين أن مكتشف الواقعة والعثور على الجثة، هى من قامت بقتلها.

وبإلقاء القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت  'ي ع ا' 23 زوجة ابن عم والد الطفلة، هي التي قتلت الطفلة، حيث قامت بدعوة الطفلة من أجل تناول الغداء مع طفليها وبالفعل استجابت الصغيرة لدعواتها، واستولت  على قرطها الذهبي،  وعقب ذلك سمعت نداء الأم على ابنتها  أثناء البحث عنها، فخشيت من   افتضاح أمرها واكتشاف سرقة القرط الذهبي من طفلتها،  فحملت الطفلة وكتمت أنفاسها ووضعتها داخل 'التبن،  المتواجد أعلى سطح منزلها.

وعقب البحث  قبل أسرتها والتي شاركتهم البحث فيها المتهمة، قررت أن تعلن العثور على جثة الطفلة داخل التبن بسطح المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهمة للجريمة، وحبسها على ذمة التحقيقات.

عرض ممثلة على الطب الشرعي تعرضت لهتك العرض وسرقة شقتها بأكتوبر.. اعترافات

ننشر تقرير الطب الشرعي الخاص بـ بهاء كشك الذراع اليمنى لـ هشام عشماوي