كشف غموض واقعة مقتل طبيب عربي بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مرتكبي واقعة مقتل طبيب يحمل جنسية .عربية داخل مسكنه بالجيزة بدافع السرقة

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا شخص  يحمل جنسية دولة عربية، يفيد بالعثور على جثة عمه، داخل شقته محل مسكنه بدائرة القسم بكامل ملابسه وموثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق.

وعقب تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن ضبط  مرتكبى الواقعة وهو 4 أشخاص سبق الحكم على أحدهم فى جناية سلاح بدون ترخيص و اتهامه فى 4 قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة وأقر أحدهم بتعرفه على المجني عليه من خلال عمله فى مجال سمسرة العقارات، حيث قام المجني عليه بشراء شقته من خلاله وصديقه"حارس عقار، محكوم عليه فى قضية تبديد" وسابقة اتفاقه مع صديقه على سرقة المجني عليه لعلمهما باحتفاظه بمبالغ مالية بشقته وحال دخولهما للشقة بمفتاح مصطنع فوجئا بوجوده فلم يتمكنا من ذلك.

فاتفق مع باقي المتهمين على سرقة المجني عليه، وفى فجر يوم الحادث توجهوا للعقار وانتظر صحبة أحد الجناة للمراقبة وصعد الاثنان الآخران للشقة وبطرقهما الباب فتح لهما المجني عليه فقاما بدفعه وإيثاقه وتكميم فمه مما أدى إلى اختناقه ووفاته واستوليا على مبلغ مالي عملات مصرية وأجنبية وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن 37 ألف جنيه و6 آلاف ريال يمنى بمنزل الثاني وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.