كشف كواليس حل أزمة غرامة كهربا.. وملفات تجديد لاعبي الزمالك

كشف الناقد الرياضي محمد خيري كواليس سداد محمود كهربا، لاعب الأهلي، الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والعديد من ملفات تجديد عقود لاعبي القلعة البيضاء.

قال الناقد الرياضي محمد خيري في مداخلة مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' مجلس الزمالك منذ أن تولي واضح أنه يريد إعادة النادي مرة أخرى للطريق الصحيح، في ظل معاناته من أزمة مالية طاحنة، ومعاناته من إيقاف قيد على مستوى كل الألعاب'.

أضاف محمد خيري:' رأينا اليوم بادرة أمل بتحصيل غرامة كهربا، ويعود الفضل لزيارة محمود الخطيب لنادي الزمالك'.

تابع محمد خيري:' النهاردة نصف المبلغ دخل حساب الزمالك، ويوم الأحد باقي المبلغ سيدخل خزينة الزمالك، التفاوض كان على مدار الأسبوع الماضي، الزمالك كان متمسكا بالحصول على الفلوس بالدولار، وكهربا يتعلل أنه لا يملك السيولة الدولارية'.

أوضح محمد خيري:' الاتفاق أن اليوم يتم تحويل نصف المبلغ، إلى جانب الحصول على شيك بباقي المبلغ يتم تحصيله يوم الأحد المقبل، وجمعت مكالمة بين أحد رموز الزمالك وكهربا والأمور انتهت تماما'.

أشار محمد خيري:' الزمالك لبى حلم عبد الرحمن مصطفى من مبادرة قادرون باختلاف، دخل النادي في حدود الساعة 3 عصرا وتم منحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، وتواجد في الاستوديو التحليلي لقناة الزمالك'.

أوضح محمد خيري:' شيكابالا جدد موسم إجباري وآخر اختياري، وبعقد هو الأكبر في مسيرته، محمد صبحي وعواد تم فتح الحديث معهما من أجل التجديد، لكن العقد الحالي لعواد كبير جدا، وصبحي عقده قليل للغاية، عواد قلل راتبه من 17 إلى 12 مليون جنيه، وصبحي يتقاضى مليون ونصف، والحديث الآن أن يتقاضى كل حارس 9 مليون في الموسم'.

أكمل محمد خيري:' محمود علاء منتظر تحديد مصيره مع الزمالك، وروقا ترك مجلس إدارة الزمالك أمره للمدير الفني، بينما أوباما سيجدد كأحد أبناء النادي، وعبد الشافي تم تجديد عقده كنوع من التكريم له'.

أتم محمد خيري:' كان هناك اقتراح أن يسافر الزمالك قبل مباراة نهائي الكأس بيوم، بينما جوميز يريد السفر الأربعاء، ويريد فرض سرية على معسكر الفريق من يوم الإثنين، جوزيه جوميز كان يحتاج لـ 40 يوم في فترة التوقف الدولي، لكن الصفقات جاءت متأخرة والمدير الفني جاء متأخرا'.