كشف لغز العثور على جثة الطفلة "جودي" بالأقصر .. أم وابنتيها وراء الجريمة " تفاصيل"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الأقصر، من كشف لغز العثور على جثة طفلة صغيرة  داخل جوال كبير ملقاة في الشارع بناحية قرية الزينية قبلي، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، سيدة وابنتيها لسرقة حلقها الذهبي، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا بالعثور على جثمان طفلة تدعى "جودي مصطفى عبد الرسول"، تبلغ من العمر 6 سنوات، ملقاة في جوال وبها آثار تعذيب وخنق، وانتقلت قوات الشرطة، وسيارة الإسعاف لمكان الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض ملابسات الواقعة.

 

وكشف التحريات المكثفة أن سيدة تدعى «شربات.ع.ض» مطلقة، وابنتيها «ملك.ص.م» 11 عاما، «عبير. ص.م» 22 عاما مطلقة، حيث قامت الطفلة الصغيرة باستدراج الضحية من منزلها بدافع شراء حلوى من السوبر ماركت، فيما كانت شقيقتها الكبرى وأمها ينتظرانهما بالمنزل بذات الشارع الخلفي للضحية.

 

وعندما دخلت الطفلة جودي إلى منزل الجريمة، انهال الثلاثة بضربها وإيقاعها على الأرض، وقامت الابنة الكبرى بوضع فوطة مبللة لكتم أنفاسها، فيما قامت الأم بنزع الحلق الذهب من أذن الطفلة، وقاموا بوضعها في جوال أبيض اللون وبه مخلفات قمامة واستغلوا انقطاع الكهرباء وألقوه في الشارع على مقربة من منزل الضحية.

 

كما دلت التحريات أنهم قاموا بذات اليوم بعد ارتكاب الجريمة، بالتوجه إلى محل الذهب الكائن بشارع الصاغة وسط مدينة الأقصر لشخص يدعى «م.ي.ن» ببيع الحلق الذي قدر ثمنه بمبلغ مالي 2950 جنيها، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، فيما ألقت مباحث مركز شرطة طيبة القبض على عصابة ريا وسكينة الثلاثة، وبحوزته باقى المبلغ 2150 جنيها حيث صرفوا 800 جنيها فقط، وأقروا بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن‘ عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.