كشف لغز العثور على جثة تاجر وزوجته بالجيزة.. السرقة وراء الجريمة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز العثور على جثة تاجر وزوجته داخل منزلهما مقتولين بالواحات، منذ شهر، وتبين أن وراء الجريمة ثلاثة «تاجر ومزارعين» بدافع السرقة.

وكان اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من اللواء محمود السبيلي مدير المباحث الجنائية، بلاغا لغرفة عمليات النجدة بالعثور على تاجر وزوجته مقتولين داخل منزلها في الواحات البحرية.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث لمسرح الجريمة، وتبين العثور على «شريعي محمد السيد»، تاجر تمور، وزوجته «فوزية أحمد سعدي»، غارقين في دمائهما وهناك تهشم في الرأس، ووجود بعثرة في المنزل، ودلت التحريات الأولية أن الدافع لارتكاب الجريمة يرجع للسرقة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي انتدبت الطب الشرعي لتشريح الجثمانين وكتابة تقرير عن سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وسؤال شهود وتفريغ الكاميرات.

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات وسماع الشهود، دلت أن وراء ارتكاب الجريمة ثلاثة أشخاص «تاجر ومزارعين» بدافع السرقة، وفي كمين تم القبض عليهم، وبحوزتهم المسروقات عبارة عن مشغولات ذهبية.

وبمواجهتهم اعترفوا بقتلهما بدافع السرقة، والاعتداء على الزوج بإصابته على رأسه بسلاح ناري، وخنق الزوجة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشف لغز العثور على عظام آدمية داخل صندوق قمامة في بولاق الدكرور

كشف لغز العثور على شاب مقتول بالمعادي.. المتهم أوهمه بإلحاقه بكلية الشرطة واستولى على 150 ألف جنيه

كشف لغز مقتل فتاة بالمنيا.. «خطيبها وراء الجريمة»