كشف لغز العثور على جثة معلمة بأكتوبر.. سائق وراء الجريمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة معلمة أزهرية، مقتولة، داخل كمبوند في منطقة حدائق أكتوبر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توصيل زبائن، استلف منها 5 آلاف جنيه ورفض ردها.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بكمبوند شهير بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «رشا م» معلمة لغة عربية بأحد المعاهد الأزهرية، بها تهشم بالجمجمة، وترتدي ملابسها كاملة، وتقيم رفقة والدتها التي لم تكن موجودة ليلة الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، وفحص علاقات المجني عليها، وسؤال الشهود، تبين أن وراء الواقعة سائق في إحدى شركات توصيل الزبائن بسيارت الأجرة، انتقامًا من المجني عليها التي طلبت منه رد 5 آلاف جنيه اقترضها منها قبل الحادث بعدة أسابيع، ثم استدرجها أمام شقتها وحطم رأسها بحجر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، ونجح المتهم في الهروب قبل أن ينتبه إليه أحد من سكان الكمبوند.

ودلت التحريات أن المتهم صعد إلى شقة المجني عليها  لسرقتها ولكنه لم يعثر على شيء. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الحادث.

العثور على جثة معلمة مذبوحة داخل شقتها بكمبوند شهير في حدائق أكتوبر

«لمسوا أجزاء من جسدها بشكل عنيف وغوغائي».. ننشر حيثيات الحكم في واقعة تحرش طلاب بمعلمة

«الدم بقي ميه».. فران يقتل جدته لسرقة «حلقها».. وتمكين أمه من الميراث