كشف ملابسات اختطاف مستخلص جمركي بالشرقية.. 3 عاطلين الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف مستخلص جمركي بالشرقية، حيث تبين أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطهم وتحرير المختطف.

تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بلاغًا من موظف، دمقيم بدائرة قسم شرطة المنشية بالإسكندرية بحضور شقيقه مستخلص جمركي، لمدينة العاشر من رمضان رفقة سائقه بالسيارة ملك شقيقه لإنهاء بعض الأعمال الخاصة به، إلا أنه فوجئ بعودة سائقه بالسيارة لمدينة الإسكندرية دون شقيقه، ولدى إتصاله به على هاتفه المحمول تبين أنه مغلق.

وأكد السائق بحضوره رفقة شقيق المُبلغ لمدينة العاشر من رمضان، لمقابلة أحد الأشخاص بإحدى الكافتيريات الكائنة بدائرة القسم، وعقب وصولهما قام شقيق المبلغ بالدلوف للكافتيريا، وحال ذلك فوجئ بسيارة ملاكي تقف أمامه ويقوم قائدها بالرجوع للخلف مصطدمًا بمقدمة السيارة قيادته، وترجل منها 3 أشخاص وتعدوا عليه بالضرب دون إصابات، فقام بالسير مسرعًا بالسيارة متوجهًا لمدينة الإسكندرية وأخبر المُبلغ.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده إلى وجود خلافات مالية بين المُختطف و6 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة على صفقة بيع حاويات، وإنهم وراء واقعة اختطافه من داخل محطة الوقود.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة تم استهداف المتهمين وضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين لقيام المجنى عليه بالنصب على اثنين، والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير بيع كونتنرات فعقدا العزم على اختطافه، وفي سبيل ذلك قام أحدهم باستدراجه لمحطة الوقود بزعم بيع صفقة كونتنرات، وبتاريخ الواقعة توجه باقي المتهمين لمدينة العاشر من رمضان مستقلين سيارتين، وحال وصول المجنى عليه قام أحد المتهمين بافتعال حادث تصادم مع سيارة المجنى عليه لإشغال عمال محطة الوقود بالحادث، وتمكن باقى المتهمين من اختطاف المجنى عليه داخل سيارة ولاذوا بالهرب.

وعقب ذلك قاموا بتكبيله وتعصيب عينيه واحتجازه داخل منزل بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة ملك أحدهم، والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه، وبتضييق الخناق على باقى المتهمين قاموا بإطلاق سراح المختطف، وبمناقشته أيد ذلك وبفحص الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين المضبوطين تبين أنه يحوى 3 مقاطع فيديو متضمنين احتجاز وتعذيب المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

الأمن يكشف ملابسات اختفاء سيدة بقنا.. خلافات مع زوجها

كشف ملابسات سرقة مواطنين أثناء تبديل عملات أجنبية

كشف ملابسات ظهور شخص عار وبجواره آخر ممسكا بيده قطعة خشبية