كشف ملابسات العثور على الطفلة يارا متوفية بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، ملابسات واقعة العثور على جثة الطفلة "يارا"  في الثامنة من عمرها، بعد اختفائها عن منزلها بإحدى قرى مركز أولاد صقر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفلة بدافع سرقة قرطها الذهبي، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة أولاد صقر، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة "يارا هيثم محمود" 8 سنوات، مقيمة قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، جثة هامدة ملفوفة فى ملاءة قماش أعلى سطح منزل جيرانها، وذلك بعد ساعات من اختفائها، تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى تحت تصرف النيابة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وبالتحريات تولت  إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "ن ح م" 21 عاما ربة منزل جارة المجني عليها،  حيث قامت باستدراج الطفلة أثناء لهوها بالشارع، إلى السطح لإبعادها عن أعين ذويها، وذلك لسرقة قرطها الذهبي، وحال مقاومة الطفلة  عليها وصراخها قامت بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتخلصت منها أعلى سطح منزل مجاور في محل العثور عليها، لإبعاد الجريمة عنها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.