كشف ملابسات العثور على جثة طفلة بالجيزة.. الأم وراء الجريمة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، ملابسات العثور على طفلة "تحمل جنسية أجنبية" بها آثار خنق في منطقة أكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، والدتها بسبب شكها في سلوكها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، أن الطفلة في العقد الثاني من العمر وبها آثار خنق حول الرقبة وقامت والدتها بخنقها بـ إيشارب للتخلص منها بسبب شكها في سلوكها بعد مشادة كلامية بينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة طفلة داخل عقار في الحي السابع بأكتوبر، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على الجثة لطفلة تبلغ من العمر 12 عامل تحمل جنسية أجنبية ويوجد أثار خنق حول رقبتها، ما يشير الى وجود شبهة جنائية في الحادث، ودلت التحريات أن والدتها وراء الواقعة، حيث قامت بخنقها بـ إيشارب للتخلص منها بسبب شكها في سلوكها بعد مشادة كلامية بينهما.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.