كشف ملابسات ما تم تداوله بِشأن تعرض شخص للسرقة بالإكراه ومحاولة اختطافة بالجيزة

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم نشره على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعرض أحد الأشخاص لواقعة سرقة بالإكراه ومحاولة إختطافه على خلفية حادث مرورى مع قائدى سيارة أخرى وسرقة هاتفه المحمول وراتبة الشهرى بالجيزة وتحرير محضر بالواقعة.

بالفحص تبين تلقى قسم شرطة الدقى بالجيزة بلاغ من أحد المواطنين (مراسل بإحدى القنوات الإخبارية 'المجنى عليه المعنى بالخبر' ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة) بأنه حال سيره بالسيارة قيادته بدائرة القسم إصطدم بإحدى السيارات 'لا يعلم بياناتها أو قائدها' من الخلف بدون قصد ، مما أدى إلى حدوث تلفيات بسيارته ، وعقب ذلك فوجئ بقائدها بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته مما دعاه لترك السيارة والهرب من مكان الواقعة .

بالإنتقال بصحبة المُبلغ عُثر على سيارته بمكان الواقعة ، وأضاف بعدم عثوره على هاتفه المحمول وبعض المتعلقات الشخصية .. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ( شخصين ، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما سيارة 'قيادة أحدهما' وبها أثار إصلاح ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وأن أحدهما هو محدث إصابة المجنى عليه ، كما تم بإرشادهما ضبط المتعلقات الشخصية الخاصة بالمُبلغ (الهاتف المحمول – مفتاح سيارته- رخصتى القيادة والتسيير – كارنية تحقيق شخصية خاص به ) المستولى عليهم.

كشف ملابسات قيام طفلة باستجداء المارة بمدينة نصر

كشف ملابسات فيديو تعدي أب على نجله بالضرب في الغربية