كلاتنبرج يعلق على واقعة زكريا الوردي في لقاء الزمالك وسيراميكا: يستحق الطرد

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يحلل فيه الإنجليزي مارك كلاتنبرج، أبرز القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

وقال الإنجليزي مارك كلاتنبرج، خلال الفيديو، إن المغربي زكريا الوردي، لاعب الزمالك، كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء، بعد تدخله العنيف ضد أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا، مضيفا إن اللاعب كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية وإشهار البطاقة الحمراء بعدها.

وأكد كلاتنبرج :'أنذر الحكم بشكل صحيح لاعب الزمالك للتهور والتنافس المتأخر مع منافسيه، وبعد دقائق عدة ارتكب نفس اللاعب خطأ دون تلقي عقوبة انضباطية'.

وتابع: «توقعت أن يتلقى هذا اللاعب البطاقة الحمراء الثانية على هذا الالتحام لأنه تم بسرعة وتهور واضح ضد منافسه، ولا يمكن لحكم الفيديو بموجب البروتوكول التدخل في البطاقة الصفراء الثانية، لذلك لم يتمكن من استدعاء الحكم في هذه الحالة'.

كما أكد الحكم الإنجليزي السابق، إن صحة قرار حكم تقنية الفيديو في مباراة بيراميدز والمصري، باستدعاء الحكم طارق مجدي، لإشهار بطاقة حمراء في وجه المغربي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

علي معلول: مواجهات الأهلي والزمالك دائمًا تتسم بالندية والقوة ..ونجحنا في التتويج