كلاسيكو السعودية.. المولد يسعى لكسر صيام 98 يومًا عن التهديف

تمثل مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر، اليوم الأحد، تحديًا كبيرًا لفهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد، الذي يغيب عن تسجيل الأهداف لمدة 98 يومًا، خاصة وأنه سبق له هز الشباك في لقاءات سابقة بين الفريقين.

واكتفى المولد، بتسجيل هدف وحيد خلال 14 جولة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي أحرزه في مرمى الاتفاق يوم 18 أكتوبر الماضي، وبعدها غاب تمامًا عن التسجيل.

وعلى الرغم من صيام المولد، عن التهديف، إلا أنه صنع هدفين أبرزهما الهدف الثاني الذي سجله الرأس الأخضري جاري رودريجيز في مرمى المنافس التقليدي الأهلي خلال المواجهة التي انتهت لصالح الاتحاد، بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره النصر، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءً، بتوقيت مصر، بينما تقام في السابعة إلا ثلث مساءً، بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة السعودية الرياضية.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة الليلة وهو في جعبته 24 نقطة في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري السعودي، بينما فريق النصر في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي.. «4 مواجهات أبرزها الاتحاد ضد النصر»

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال ينفرد بالصدارة.. والشباب والأهلي يتصارعان على الوصافة