كلاسيكيات الدراما المصرية على «صدى البلد» قريبا.. «لن اعيش فى جلباب أبى» و «علي الزيبق»

أعلنت شبكة قنوات «صدى البلد» عن عرض سلسلة كبيرة من أهم الأعمال الدرامية المصرية الكلاسيكية «القديمة»، خلال الفترة المقبلة والتي تمثل علامات بارزة لا تنسى في تاريخ الدراما المصرية والعربية، والتي رغم مرور سنوات على عرضها الأول إلا أنها عالقة في أذهان وقلوب الملايين.

وأكدت إدارة صدى البلد أنها تتبنى رؤية إعلامية تهدف إلى الاهتمام بتلك الأعمال الدرامية الخالدة التي قدمها كبار النجوم المصريين، وشكلت وتشكل وجدان الشخصية المصرية ومازالت في أذهان الجميع، خاصة أنها تناقش قضايا هامة تمس الجوانب الاجتماعية والسياسية بالإضافة إلى الأعمال الوطنية التي جسدت كفاح وعظمة أبناء الشعب المصري.

ومن أبرز الأعمال الفنية المرتقب عرضها على «صدى البلد»، مسلسل لن أعيش في جلباب أبى، أرابيسك، الضوء الشارد، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون ، زيزينيا ، ذئاب الجبل، دموع في عيون وقحة ، عيون ، البخيل وأنا ، حديث الصباح والمساء ، الشهد والدموع ، الرجل والحصان، ليالي الحلمية، الوسية ، فوازير شريهان، فوازير نيلي ، فطوطة، أحلام الفتي الطائر، رأفت الهجان، علي الزئبق ، هو وهي، ألف ليلة وليلة.

وتؤكد صدى البلد أن اهتمامها بعرض تلك الأعمال الدرامية الكلاسيكية نابع من الحرص الشديد لإرضاء جميع الأذواق وكافة الفئات العمرية، وتقديرا وحفاظا على تراث الدراما المصرية.