كلاكيت تاني مرة..محمد عواد يتصدى لركلة جزاء أسوان ويحافظ على تقدم الزمالك بنتيجة 2-1

تمكن محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، من الحفاظ على تقدم فريقه أمام أسوان للمرة الثانية بتصديه خلال المباراة المباراة المقامة حاليا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

وحصل أسوان على ركلة جزاء بالدقيقة 53، ونفذها محمد رزق، لكن محمد عواد تصدى لها ببراعة، ليحافظ على تقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومع الدقيقة 75، حصل أبناء الجنوب على ركلة جزاء ثانية سددها أحمد دحروج لكن يتصدى لها محمد عواد مرة أخرى.

وحسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الشوط الأول أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، من المباراة المقامة حاليا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

وجاء هدف أسوان عن طريق اللاعب محمد جدو بالدقيقة التاسعة، بعدما أرسل محمد رزق، تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها جدو براسية قوية ارتدت من العارضة ليتابعها جدة مرة ثانية بتسديدة مرت من بين قدمي عواد لداخل الشباك.

ومع الدقيقة 33 سجل محمود علاء هدف التعادل للزمالك، من كرة مرسلة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية والتي تصل لـمحمد عبد الغني برأسية من على القائم الأول وتابعها محمود علاء بتسديدة من أمام المرمى في الشباك مباشرة.

وبعدها بدقيقتين يضيف يوسف أوباما، الهدف الثاني للزمالك، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لأشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة ليوسف أوباما الذي سدد الكرة مباشرة من على القائم الأول لتسكن الشباك.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: محمود علاء-محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش-أحمد فتوح-حازم إمام.

في خط الوسط: إمام عاشور-محمد أشرف روقا-يوسف إبراهيم 'أوباما'-أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

https://twitter.com/ZSCOfficial/status/1528795041229160448

الكومي: مباراة الإسماعيلى والزمالك صعبة.. والأجانب لا يصلحوا للفريق

ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز يرفض خطف الصدارة من الزمالك.. والأهلي ثالثًا بـ4 مؤجلات