كلب ضال يعقر 22 شخصا بالغربية.. والأهالي: «إحنا عايشين في رعب»

تعرض 22 شخصا من أهالي قرية أبشواي الملق التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية من بينهم 5 أطفال للعقر من كلب ضال وأصيبوا بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى وتحويل 8 منهم لمستشفى المنشاوي بطنطا.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز قطور، بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى قطور، بتعرض عدد كبير من أهالي قرية أبشواي الملق للعقر من كلب ضال.

عدد من الأهالي أجمعوا أنهم يعيشوا حالة من الرعب، خاصة الخوف على أطفالنا وبناتنا 'إحنا عايشين في رعب'، مشيرين إلى أن المصابين من أعمار متفاوتة، بينهم سيدات، وطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، ومنهم أيضا 7 أشخاص مقيمين في نفس الشارع، وحاول بعض الشباب الإمساك به ولكنهم لم يتمكنوا من ذالك.

وتبين هجوم كلب ضال على 22 شخصا من أهالي القرية من بينهم أطفال، وأصيبوا بإصابات متفرقة، وتسبب الحادث في إصابة أهالي القرية بحالة من الفزع والذعر وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار مديرية الطب البيطري لشن حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة ومطاردة الكلب للقضاء عليه.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، كما جري اعداد تقرير طبي بشأن تلك الحالات.

مصرع 12 شخصا واصابة 28 اخرين في حادث تصادم بالمنيا.. ووزيرة الصحة توجه بتوفير الرعاية للمصابين

اصابة 29 شخصا فى انفجار قنبلة بملهى ليلى فى كولومبيا