كلمات أغنية وحد الواحد من مسلسل حق عرب .. فيديو

طرح الفنان أحمد العوضي أغنية دعائية لمسلسل حق عرب، الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، والتي تحمل اسم «وحد الواحد».

وعلق أحمد العوضي على أغنية وحد الواحد من مسلسل حق عرب المقرر عرضه في رمضان 2024، ونشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أغنية وحد الواحد.. طرررررررش.. من مسلسل حق عرب».

أغنية وحد الواحد مسلسل حق عرب

أغنية وحد الواحد من غناء وتوزيع ميدو جاد، وتقول كلماتها: «اصحى لو نايم.. وحد الواحد.. حقي مش غايب.. لو هموت عادي.. يا سويركي.. حقي لو على الموت.. برضو مش هيروح».

ويقدم المطرب الشعبي طارق الشيخ أغنية جديدة بعنوان «مضحوك عليا»، ضمن أحداث مسلسل «حق عرب»، من كلمات الشاعر سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر.

أحمد العوضي أغنية وحد الواحد أحمد العوضي أغنية وحد الواحد

مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار الدراما الشعبية، وتجمع بين أحمد العوضي ودينا فؤاد قصة حب ضمن أحداث المسلسل، حيث تجسّد شخصية «حنان» من أسرة بسيطة تبيع المشروبات الساخنة داخل حارة شعبية، وتتعاون مع شقيقتها في النشل والنصب على المواطنين من أهل الحارة، بالإضافة إلى سرقة أموالهم، وتخفي عنه حقيقتها، ولكنه سيكتشف حقيقة أمرها.

مسلسل «حق عرب» من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، الفنان رياض الخولي، الفنانة وفاء عامر، الفنانة دينا فؤاد، الفنانة دنيا المصري، الفنان وليد فواز، والفنان أحمد عبد الله محمود، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة القديرة سلوى عثمان، الفنان القدير أحمد صيام، الفنانة وفاء مكي، والطفل منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب

محمد أحمد ماهر وأحمد العوضي مسلسل حق عرب محمد أحمد ماهر وأحمد العوضي مسلسل حق عرب

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎احمد العوضي_ Ahmed Elawady‎‏ (@‏‎ahmed.elawady‎‏)‎‏