كلوب: آداء ليفربول أمام كريستال بالاس كان استثنائيًا.. وسأشاهد مباراة تشيلسي والسيتي لهذا السبب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الريدز على كريستال بالاس، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن لاعبيه صنعوا أجوائهم الخاصة في المباراة.

وقال كلوب، تعليقًا على الفوز على كريستال بالاس: «تخيلوا إذا كان الملعب محتشدًا بالجماهير ويشاهدن ما حدث في المباراة، بالنسبة لي أنا لا أعتقد أن الآداء كان من الممكن أن يصبح أفضل من ذلك، لاعبينا أدوا مباراة وكأن الجماهير حاضرة في المدرجات لمؤازرتهم، الأجواء بالفعل كانت مذهلة».

وأضاف أنه معجب بآداء فريقه للغاية، خاصة وأنه على الرغم من الفوز بأربعة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 87 إلا أن 4 من لاعبيه ضغطوا على لاعب من كريستال بالاس من أجل استخلاص الكرة منه وكأنها الكرة الوحيدة في العالم، موضحًا أن الآداء والنتيجة أمرًا مذهلًا بالنسبة له.

وتابع قائلًا: «أنا أرى أن فريقي لا يمكنه تقديم آداء أفضل من ذلك في حالة إذا كان الجمهور حاضرًا، لعبنا بأسلوب رائع وحماس كبير ظهر عليه لاعبونا، كانت مباراة استثنائية، وهناك بعض اللحظات في المباراة لم أصدقها».

واختتم تصريحاته، بأنه سيشاهد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، التي إذا خسر فيها الأخير سيتوج ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن مشاهدته للمباراة تأتي من منطلق أنه سيواجه السيتي الأسبوع المقبل، وهذا الأمر يعد احترافية وجزء من عمله.